X إغلاق
X إغلاق
2017.05.24
الأربعاء 27 شعبان 1438
  • 04:02
  • 12:37
  • 04:18
  • 07:36
  • 09:06
  • مدرسة القاسمي الأهليّة تعيش أجواء ديموقراطيّة في انتخابات مجلس الطلّاب
    2016-10-20 10:50:20

    نظّمت مدرسة القاسمي الأهلية – باقة الغربية، اليوم الثلاثاء السادس عشر من محرّم 1438 الموافق 18.10.16، انتخابات لرئاسة مجلس الطلّاب، حيث اتسمت هذه الانتخابات بالنزاهة والموضوعية والأجواء الديمقراطية التي سادت أروقة المدرسة. وقد تنافس ستة طلّاب على رئاسة البرلمان وهم: إبراهيم غنايم من الحادي عشر 3، ريان أبو مخ من الحادي عشر 1، ياسمين فضيلي من الحادي عشر 2، يزيد ريان من التاسع 2، قيس أبو فرخ من الثاني عشر 3 وحلا مجادلة من الثاني عشر 1؛ خاضوا جمعيهم هذه التجربة المثيرة والتي تسهم في تطوير مهارات الطلّاب القياديّة وتصقل شخصياتهم، حيث عاشوا أسبوعا مليئا بالجد والعمل ومحاولات الإقناع من خلال الدعاية الانتخابية، وقد تنفسوا أجواء الديموقراطية التي أتاحت المجال للطلّاب للتصويت بحريّة كي يختاروا من يرونه الأفضل. وقد أسفرت الانتخابات عن فوز الطالب إبراهيم غنايم برئاسة البرلمان بعد أن حصل على أكبر عدد من الأصوات وفوز الطالبة ريان أبو مخ بمنصب نائب رئيس البرلمان.

    مديرة المدرسة الدكتورة دالية فضيلي باركت بدورها للطالب إبراهيم غنايم فوزه بهذا المنصب، مشيرة إلى أهمّيّة مجلس الطلّاب والدور القيادي الذي يلعبه داخل أروقة المدرسة وخارجها، كما وقدّمت شكرها لطاقم التربية الاجتماعيّة الأساتذة: وجيه كبها، محمد عويسات وراضي أبو مخ، على عملهم المتقن في توجيه المرشحين وأعضاء مجلس الطلاب في الحملة الانتخابيّة وسير العملية الانتخابية.

    أما رئيس مجلس الطلّاب الطالب إبراهيم غنايم فقال: "أشكر جميع الطلّاب الذين شاركوا في هذا العرس الديمقراطي سواء دعموني أو لم يدعموني، أرجو أن أكون عند حسن ظنّكم، وأرجو أن يكون هذا العام مثمرًا وناجحا إن شاء الله".

     

    اضف تعقيب
    الإسم
    التعليق
    ارسل