X إغلاق
X إغلاق
2017.06.23
الجمعة 28 رمضان 1438
  • 03:56
  • 12:43
  • 04:23
  • 07:49
  • 09:23
  • النائب يوسف جبارين يزور ثانوية عارة- عرعرة ويلتقي بالمعلمين والطلاب
    2016-09-22 08:42:17
    زار النائب د. يوسف جبارين يوم أمس المدرسة الثانوية الشاملة في عارة وعرعرة وذلك بمرافقة المربي مفيد صيداوي ونائب رئيس المجلس المحلي غازي قاسم. هذا والتقى جبارين بدايًة بمدير المدرسة الأستاذ خضر عقل وطواقم الهيئة التدريسية من المعلمات والمعلمين الذين يقومون على تنشئة زهاء الالف طالب في المدرسة.
     
    وهنأ جبارين إدارة المدرسة والهيئة التدريسية فيها بمناسبة افتتاح السنة الدراسية الجديدة وبمناسبة انجازات المدرسة في نتائج البجروت الأخيرة، وتمنى للإدارة والطواقم المهنية فيها المزيد من النجاحات والتألق في المسيرة التربوية والتعليمية، مؤكدًا أن التربية والتعليم هما عماد المستقبل لشعبنا، من ناحية التحصيل العلمي والتربية القيمية لتحصين مجتمعنا من الآفات الاجتماعية الدخيلة.
     
    هذا وقام المشاركون بجولة للصفوف المختلفة في المدرسة حيث حيا جبارين طلاب المدرسة وأثنى على دور المدرسة كصرح علمي وتربوي في المنطقة، كما وتحدث جبارين عن مظاهرة التصدي لمجموعة اليمين المتطرفة وقطعان المستوطنين وعدم السماح لهم بالدخول إلى البلد واستفزاز أهلها، حيث كان للطلاب دور بذلك.
     
    وأكد جبارين أمام الطلاب على أهمية الدمج بين الاجتهاد العلمي والتعليم العالي وبين التربية لقيم وطنية ومجتمعية، وبين التميز التعليمي وبين النشاط السياسي والاجتماعي، مشيرًا إلى دور المدرسة وإدارتها في رعاية هذه القيم وفي تتشئة جيل المستقبل الذي سيشكل القيادة السياسية والمهنية والاجتماعية لجماهيرنا في المستقبل القريب.
     
     
    اضف تعقيب
    الإسم
    التعليق
    ارسل