X إغلاق
X إغلاق
2017.06.23
الجمعة 28 رمضان 1438
  • 03:56
  • 12:43
  • 04:23
  • 07:49
  • 09:23
  • اجواء مشحونة واعتقالات في عارة وعرعرة
    2016-09-19 15:54:48

    تشهد قرية عرعرة عارة منذ ساعات الصباح  تظاهرة احتجاجية ضد اليمين الاسرائيلي المتطرف الذي قرر التظاهر بصورة استفزازية من امام منزل الشهيد نشأت ملحم .

    حيث شارك بالمظاهرة  أبناء عارة وعرعرة ومنطقة وادي عارة وعدد من القيادات السياسية في تجمعين مركزيين بحي الظهرات في عرعرة قرب المكان الذي استشهد فيه منفذ عملية تل أبيب نشأت ملحم، وفي ساحة تل المرح قرب منزله، وحمل المتظاهرون الأعلام الفلسطينية واللافتات المنددة بالسماح لعصابات المستوطنين الإرهابية بالتظاهر الاستفزازي.

    وانتشرت قوات كبيرة من الشرطة بالطريق المؤدي إلى منزل عائلة نشأت ملحم في عارة، قبيل وصول أوباش اليمين الصهيوني المتطرف.

    وشهدت المنطقة أجواء متوترة جدا ومواجهات بين الأهالي الغاضبين والشرطة التي عملت على تأمين تظاهرة أوباش عصابات المستوطنين الإرهابية، واعتقلت امرأة وشابا من عارة وعرعرة.

     وعبر احمد ملحم عضو المجلس البلدي عرعرة عارة ورئيس اللجنة الشعبية للدفاع عن الارض والمسكن وادي عارة عن " امتعاضه واستنكاره الشديد لتنظيم هذه المظاهرة لمجموعة اليهود المتطرفين " , مشيرا الى " ان تنظيم هذه المظاهرة انما هي خطوة استفزازية اخرى في ملاحقة الجماهير العربية بوادي عارة " .

    منوها الى " ان الجماهير في بلدتي عارة وعوعره والجماهير العربية بوادي عارة يعربون عن غضبهم الشديد لمثل هذه المظاهرة والتي جاءت لتؤكد ووفق قرار المحكمة الاسرائيلية آلى التوجه اليميني المتطرف ضد المواطنين العرب من قبل جميع مؤسسات الدولة ".

    اضف تعقيب
    الإسم
    التعليق
    ارسل