X إغلاق
X إغلاق
2017.06.23
الجمعة 28 رمضان 1438
  • 03:56
  • 12:43
  • 04:23
  • 07:49
  • 09:23
  • بيان جديد للجنة الشعبية في عارة وعرعرة بخصوص مظاهرة المستوطنين امام منزل الشهيد نشات ملحم
    2016-09-17 21:35:47
    دعت اللجنة الشعبية في عارة وعرعرة جماهير الشعب الفلسطيني بالداخل المحتل عامة وجماهير عارة وعرعرة خاصة للتصدي للمظاهرة الاسرائيلية امام منزل الشهيد البطل نشأت ملحم ابن قرية عرعرة حيث قالت اللجنة الشعبية : ‏لن تدنسوا ثرى بلدنا الطاهر جماهير شعبنا المناضل من اجل ألكرامه والبقاء أهلنا  ‏في وادي عاره والوطن الغالي عامه  وعرعرة وعاره خاصة .
    الصامدين بإرادة التحدي والإباء الثابتين  على عهد البقاء والانتماء< المتمسكين بهويتنا  الوطنية والإنسانية بعنفوان وكرامه صامدين على ارض الإباء والأجداد .  
     
    هذا وعقدت اللجنة الشعبية في عرعرة وعارة وبمشاركة رئيس لجنة المتابعة العليا السيد محمد بركة ونائب رئيس المجلس وممثلين عنه ، اجتماعا طارئا على اثر قرار محكمة العدل  العليا الاسرائيلة بالسماح لقطعان المستوطنين الفاشيين العنصرين بالدخول لقريتنا عارة وعرعرة وتدنيس ارض  وادي عارة الصامد بهدف الاستفزاز ودعوة المواطنين الولاء لدولة اسرائيل ألعنصرية والتهديد  بالتهجير من هذه البلاد منوهين في الوقت نفسه أنهم  ورثة كهانا وفكره البغيض هؤلاء هم  من احرقوا المساجد والكنائس في أم الفحم وطبريا وهم من احرقوا عائلة الدوابشة إشباعا لفكرهم الفاشي العنصري والدموي. 
     
     قادمون ليدنسوا ارض هذا البلد ومستهدفين وادي عاره نظرا لأبعاده ودلالاته السياسية وكل ذلك يتم  بحماية الشرطه ورعاية حكومة المستوطنين العنصرية . 
    وعلية اتخذت اللجنة الشعبية المواقف والقرارات التالية:
     
    - لن نسمح لقطعان المستوطنين العنصريين الفاشيين بدخول بلدنا وتدنيس ترابه الطاهر,فدخولهم يندرج في إطار التحريض الفاشي العنصري المنسجم مع سياسات المؤسسة الإسرائيلية ورعايتها لهم اتجاه جماهيرنا العربية في الداخل الفلسطيني عامة وقرى وادي عاره خاصة مستهدفا بقاؤنا ووجودنا على هذه الأرض والتي تحمل في ثناياها رسائل سياسية بغيضة, وعليه تؤكد اللجنة وأهلنا في عرعرة وعارة رفضها المطلق لهذا الاستفزاز  ، متصدين له بارادة التحدي والعنفوان موحدين لمواجهة المعتدين وإفشال أهدافهم. نعم سنواجههم  ولن نسمح لهم بتدنيس ثرى هذا الوادي الأشم .
     
    - ترحب اللجنة بقرار المجلس المحلي بإغلاق أبوابه يوم الاثنين وانضمام موظفيه لأهل بلدهم  للتصدي لهذا الاعتداء على بلدهم .
     
    - ترحب اللجنة الشعبية بقرار لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية بدعوتها لاجتماع طارئ للمجلس المركزي صباح الاثنين 19/9/2016 في بناية المجلس المحلي عرعره عاره . 
     
    -تهيب اللجنة الشعبية وتدعو أهلنا في وادي عاره للوقوف صفا واحدا لمواجهة القطعان السائبة والاستنفار العام  يوم الاثنين 19/9/2016 والتجمع الساعة الحادية عشرة 11.00  بمركزين:
    1. حي الظهرات دوار أبو ربيع بجانب مسجد الظهرات 
    2. ساحة تل المرح بنفس التوقيت 
     
    - تدعو اللجنة الشعبية إخواننا باللجان الشعبية بالقرى ألمجاوره للتجنيد والمشاركة بالتصدي لهذا الاعتداء .
    - تحمل اللجنة الشعبية ألشرطه وحكومة إسرائيل تبعات عواقب ونتائج هذا الاعتداء السافر على بلدنا.
    - تندد اللجنة الشعبية بممارسات ألشرطه والمخابرات المتمثلة بالاتصال والتهديد  للقادة والنشطاء السياسيين ونعتبره ملاحقه سياسيه التي لن تثنيهم وترهبهم بل تزيدهم إيمانا وإصرارا بمواصلة نضالهم.
    .بوحدتنا سنتصدى ونفشل اهدافهم
    إرهابهم  لن يمر من وادينا. 
    اللجنة الشعبية عرعره عاره 17/9/2016
     
    اضف تعقيب
    الإسم
    التعليق
    ارسل