X إغلاق
X إغلاق
2017.05.24
الأربعاء 27 شعبان 1438
  • 04:02
  • 12:37
  • 04:18
  • 07:36
  • 09:06
  • اللجنة الشعبية في عارة وعرعرة تدعو للتصدي لمظاهرة اليمين أمام منزل الشهيد نشأت ملحم
    2016-09-17 14:36:41

    دعت اللجنة الشعبية في عرعرة وعارة للتصدي الى لمظاهرة اليمين أمام منزل نشأت ملحم، والتي من المفترض أن تكون بعد يوم غد الاثنين، بحيث أصدرت اللجنة بيان، جاء فيه:

    "عقد اللجنة الشعبية في عرعرة وعارة وبمشاركة رئيس لجنة المتابعة العليا محمد بركة ونائب رئيس المجلس غازي قاسم، اجتماعا إثر قرار المحكمة العليا بالسماح لقطعان المستوطنين الفاشيين العنصرين بالتظاهر على مقربة من بيت الشهيد نشأت ملحم وتدنيس وادي عارة الصامد، منوهين في الوقت نفسه أن هؤلاء هم ورثة كهانا وفكره البغيض والمرفوض بما يمثلون ويعتقدون.

    هؤلاء هم من احرقوا المساجد والكنائس في أم الفحم وطبريا هم ذاتهم من احرقوا عائلة الدوابشة بهذا المفهوم وبهذا المنطق وبما يمثلون من احقاد وافكار قادمون يريدون أن يدنسوا هذا البلد ومستهدفين الوادي ببعدها ودلالتها السياسية ذلك يتم بحماية الشرطة ورعاية حكومة المستوطنين العنصرية الحمقاء".

    وتابع البيان: "تؤكد اللجنة الشعبية في عرعرة وعارة المواقف والقرارات التالية:

    1- ان السماح لقطعان المستوطنين العنصريين الفاشيين بالتظاهر في عرعرة يندرج في اطار التحريض الفاشي العنصري المنسجم مع سياسات المؤسسة الإسرائيلية ورعايتها لهم تجاه جماهيرنا العربية في الداخل الفلسطيني عامة وقرى وادي عارة خاصة مستهدفا بقاءة ووجوده على هذه الارض والتي تحمل في ثناياها رسائل سياسية بغيضة. وعلية تؤكد اللجنة واهلنا في عرعرة وعارة رفضها المطلق لهذه المظاهرة، متصدين لها بإرادة التحدي والعنفوان ومواجهة المعتدي وافشال اهدافهم القذرة الحاقدة تجاه شعبنا. نعم سنواجهم بأجسادنا العارية ومهما كلّف الامر من تضحيات ونقول لهم أنكم لن تمرون من الوادي الأشم وبالاحذية ستطردون.

    2- كما ترحب اللجنة بموقف المجلس المحلي بإغلاق أبوابه يوم الاثنين وانضمامه وموظفيه للتصدي لهذا الاعتداء على اهلنا في عرعرة وعارة والذي لا يندرج في اطار التعبير عن الرأي.

    3- كما تهيب اللجنة الشعبية بكل ابناء شعبنا واهلنا في وادي عارة بالوقوف صفا واحدا لمواجهة القطعان السائبة والاستنفار العام يوم الاثنين القادم والتجمع الساعة الحادية عشرة في حي الظهرات... ومحيط بيت الشهيد نشأت في عارة.

    كما نتوجه الى اهلنا كل الأهل شبابا وشيبنا، أيها الأحرار في الداخل الفلسطيني.. اللجان الشعبية في وادي عارة تدعوكم وتحثكم للمشاركة الفاعلة والتواجد في الأماكن المذكورة.

    نهيب بكم تلبية لنداء الواجب الوطني والاخلاقي والانساني مؤمنين وواثقين بشعبنا ومواقفة المشرفة. كما تحمل اللجنة الشعبية شرطة اسرائيل وحكومة اسرائيل تبعات ما يمكن أن تؤول لها الأمور ونطالبها بإلغاء المظاهرة الفاشية كما رفضها لسياسية الشرطة العدائية تجاه شعبنا التي ما زالت تمارسه حيث قامت الشرطة ومخابراتها بالاتصال بالقيادات السياسية والنشطاء وإعطاء مواعظ وتهديد مبطن خلافا لما تدعيه انها دولة مؤسسات ودولة ديمقراطية اننا نرفض هذا الإجراء جملة وتفصيلا وتتعبره ملاحقة سياسية بامتياز وهذا ليس بجيّد لهذه المؤسسة الإسرائيلية العنصرية مؤكدين أن هذا لن يرهبنا بل يزيدنا ايمانا واصرارا بمواجهة الظلم والاستكبار.

     إرهابكم لن يمر من الوادي، سنتصدى لعنصريكم المنفلتة، بارادة التحدي والنضال سنفشل أهدافكم" إلى هنا نص بيان اللجنة الشعبية عرعرة عارة.

     

    اضف تعقيب
    الإسم
    التعليق
    ارسل